Promote Your Blog

الجمعة، 10 سبتمبر 2010

البايرن يرد على الريال و مورينيو : شفاينشتايغر ليس للبيع

أكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ ، بطل الدوري الألماني، كريستيان نرلينغر أن لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر والمدافع فيليب لام ليسا للبيع.

و نقلت صحيفة بيلد الأربعاء عن نرلينغر قوله : "مهما حصل ، شفاينشتايغر ليس للبيع ، الأمر ذاته ينطبق على لام وعلى كل لاعب آخر نريد أن نبني معه فريقنا في المستقبل ".

و تأتي تصريحات نرلينغر ردا على الاهتمام الذي أبداه البرتغالي جوزي مورينيو مدرب ريال مدريد و الذي قال حسب الصحيفة ذاتها لـ شفاينشتايغر بعد لقاء ودي بين الفريقين في أغسطس الماضي " ستكون لي العام المقبل ".

و أوضح المسؤول في النادي البافاري : " اعتقد بان باستيان سيمدد عقده " الذي ينتهي أواخر يونيو 2012.
و ذكر تقرير إخباري أمس الثلاثاء ، أن باستيان شفاينشتايغر نجم وسط المنتخب الألماني و بايرن ميونخ قد ينضم إلى ريال مدريد الإسباني الموسم القادم مقابل 30 مليون يورو.

كما أشارت صحيفة بيلد الألمانية في عددها الصادر الثلاثاء إلى أن البرتغالي جوزي مورينيو المدير الفني للفريق الملكي مازال متمسكا بالتعاقد مع شفاينشتايغر الموسم المقبل بأي ثمن.

و تعليقا على هذا الخبر استشهدت صحيفة ماركا الإسبانية ، بالتصريحات التي أدلى بها مورينيو الشهر الماضي وأكد فيها قائلا : " شفاينشتايغر لاعب رائع كنت أرغب في التعاقد معه ليكون معنا الموسم الحالي و لكننا لم نتمكن من ذلك ، إلا أنه سيصبح معنا العام المقبل ".

يشار إلى أن شفاينشتايغر تألق في مونديال جنوب أفريقيا مع الماكينات ، و على الرغم من صغر سنه 25 عاما إلا أنه شارك مع منتخب بلاده في بطولتين لكأس العالم ، كما أنه مرتبط بعقد مع بايرن ميونخ حتى يونيو 2012.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق