Promote Your Blog

الجمعة، 10 سبتمبر 2010

آلتوبيلي : ميلان بطل إيطاليا ؟ لا ، الإنتر بطلا و الميلان ثانيا أما اليوفي لن يفوزوا بشيء !

نشرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الايطالية اليوم تصريحات للنجم الايطالي أليساندرو ألتوبيلي حول توقعاته لشكل المنافسة على بطولات الموسم الحالي في ايطاليا حيث قال ألتوبيلي بان أسهم فريق إنتر ميلان هي الأقوى نظرا لجاهزيتهم و ارتفاع درجة الثقة عندهم منذ الموسم الماضي نتيجة لما حققوه من بطولات وهو ما منحهم ثقة كبيرة أضافه إلى درجة التجانس العالية و حفاظهم على لاعبيهم الأساسيين.
و أكمل ألتوبيلي قائلا بان الميلان أيضا يملك فرصا ولكن بنسبة اقل من الإنتر و لكن بعد ميركاتو هذا الصيف لا يمكن تجاهل الميلان خاصة و هم تعاقدوا مع ابراهيموفيتش إضافة إلى روبينيو كما استعادوا مستوى رونالدينيو وعاد باتو إلى خطورته المعهودة.
و عن روما قال بأنهم أيضا يتسمون بالروح القتالية العالية ويمكن أن يحققوا المفاجئة في هذا الموسم وعن اليوفينتوس قال بأنهم دعموا صفوفهم بشكل جيد ولكنه يشك في إمكانية نجاحهم و في النهاية هم اضعف الفرق الكبرى حتى الآن و لم يستخدموا فترة الانتقالات بالشكل المناسب !
و أخيرا قال بأنه يتوقع موسم كروي ساخن و مثير للغاية و مستوى التنافس فيه سيترفع إلى أقصى درجات الإثارة و المتعة و هو ما سيعود في النهاية لصالح المنتخب الايطالي الأتزوري الذي تراجع بسب بغياب المنافسة للّاعبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق