Promote Your Blog

الاثنين، 6 سبتمبر 2010

اليفرى قادر على قيادة فريق الاحلام

مع بداية الموسم الحالي قام فريق ميلان الإيطالي بقلب الأوضاع رأساً على عقب في ايطاليا بعدما تمكن من التعاقد مع السويدي زلاتان ابراهيموفيتش و البرازيلي روبينيو  ومن قبلهم اليوناني سوقراطيس باباثتوبولوس ، و الغاني كيفن برينس بواتينغ و الإيطالي ماركو إيميليا و الكولومبي ماريو يبيس ، ليكون بذلك التدعيم الأمثل للروسونيري.

سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة أعادت إلى جماهير الميلان أحلامها الجميلة بمنصات التتويج والألقاب ، ففي وجهة نظر الميلانيستا الفريق الحالي هو واحد من فرق الأحلام في تاريخ الفريق خاصة في ظل تواجد الثلاثي البرازيلي روبينيو ، رونالدينيو ، باتو والذي ربما سيعيد ذكريات الثلاثي الهولندي خوليت ، فان باستن ، ريكارد ، بالإضافة إلى الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش و الذي يمتلك خبرة كبيرة في الكالتشيو الإيطالي بعدما تمكن من المشاركة مع أكبر 2 أندية في إيطاليا وهم اليوفينتوس ، إنتر ميلان و حالياً إي سي ميلان .

السؤال الآن الذي تطرحه وسائل الإعلام هو : " هل المدير الفني الحالي ماسيمو أليغري قادر على قيادة فريق الأحلام هذا إلى الألقاب ؟ ".
أليغري جاء في بداية الموسم من فريق كالياري بعد خروج البرازيلي ليوناردو والذي أجمع الجميع أنه قدم مستوى لا بأس به في ظل الإمكانات المتاحة له الموسم الماضي ، و لكن الآن و بعد توفير هذا العدد من اللاعبين المميزين هل سينجح أليغري في قيادة كتيبة الروسونيري إلى الألقاب ؟
الجميع متفائل بذلك فآليغري مدرب شاب مميز يسعى و يكافح من أجل إثبات ذاته ، قدم مستويات رائعة مع فريقه السابق كالياري و حتى مع الميلان و على الرغم من تواضع المستوى في المباريات الإعدادية إلا أنه قدم نسق تصاعدي رائع في مستوى الفريق ، مما دفعه إلى تحقيق فوز كبير على ليتشي في افتتاح الكالتشيو برباعية نظيفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق