Promote Your Blog

الجمعة، 10 سبتمبر 2010

غلاف سبورت : تحديات بيب الخمسة

كشفت صحيفة سبورت الاسبانية اليوم التحديات الخمسة للمدير الفني للبارصا بيب غوارديولا على حد قول الصحيفة حيث قالت بان غوارديولا لديه بعض الأحلام التي يسعى إلى تحقيقها في هذا الموسم  وكانت على النحو التالي :
أولا تكرار ثلاثية العام قبل الماضي عندما فاز ببطولات الدوري الاسباني دوري أبطال أوروبا إضافة إلى بطولة كاس ملك اسبانيا وهو الأهم بالنسبة لغوارديولا حاليا.
ثانيا الفوز بلقب الليغا الثالث على التوالي ليبقى له فقط لقب رابع ليلحق بالرقم القياسي المسجل باسم الهولندي كرويف حيث فاز غوارديولا بلقبي الليغا في الموسمين السابقين ويسعى للثالث.
ثالثا  أن يكون هو المدرب الأول في التاريخ الذي يحقق بطولة دوري الأبطال الأوروبية مرتين مع فريق برشلونة و هو ما يعتبر أمر مبهرا بالنسبة لمسيرة غوارديولا التدريبية التي مازالت في المهد.
رابعا إعادة الفوز على ملعب ويمبلي بعد مرور 18 عام حيث كان آخر مرة لعب فيها غوارديولا وفاز مع البارصا عندما كان لاعبا في صفوف الفريق و كان على ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة الانكليزية لندن.
خامسا التفوق على منافسه وخصمه اللدود جوزي مورينيو و الذي يقود فريق ريال مدريد الاسباني حيث يدخل الطرفان في سباق مشتعل هذا الموسم بعد دخول مورينيو تصريحات حادة مؤخرا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق