Promote Your Blog

الجمعة، 10 سبتمبر 2010

تابع.. مقابلة لـ ماركا مع رونالدو : ربما سأعود للميادين قبل لقاء أياكس و لن أكشف عن اسم صاحب الكرة الذهبية

أجرت صحيفة ماركا الاسبانية حوار قصيرا مع البرتغالي رونالدو أجاب من خلاله على كل ما يدور في ذهنه وحرص على طمأنة الجميع بتأكيد عودته القوية و السريعة في اقرب وقت مقبل.
و هذا هو الحوار الذي نشرته صحيفة ماركا اليوم :
 كيف تشعر بعد إصابتك الأخيرة أمام مايوركا ؟
 أنا بخير ، لم أشفى بالكامل لكني بخير ، ربما أعود بعد يومين للتدرب مع بقية الفريق
هل ستعود مع بداية الشامبيونز ليغ ؟
 أنا أفكر فقط في مساعدة الفريق على الفوز ، وأعتقد أنني سأشفى من الإصابة قبل لقاء أياكس
كيف هو إحساسك عندما تكون مصاباً و تشاهد المباريات في التلفاز ؟
 إنه إحساس سيء فعلاً ، أتألم كثيراً عندما أرى فريقي يلعب و أنا مصاب
 لقد صرح مورينيو لوسائل الإعلام سابقاً بأن على الحكام حمايتك من التدخلات العنيفة ، ما رأيك ؟
 لقد قال مورينيو كل شيء ، لا أريد أن أمس بسوء من أي شخص و أنا أيضا لا أتعامل بسوء مع أي لاعب،    فالحكام يريدون أن تبقى المباراة في نطاق الروح الرياضية ، و ما يفعله الآخرون لا يهمني إطلاقا.
 و هل تعتقد أن المدافعين يتعمدون إصابتك ؟
 ما أريده هو أن لا يتدخلوا بعنف ، و أن يقوم الحكام بعملهم.
 لم تفوزوا بأي لقب السنة الماضية ، هل يعني هذا أنكم متحمسون للألقاب هذا الموسم ؟
 أنا دائماً متحمس ، سواء فزنا أم خسرنا . هذا طبعي منذ سنوات و لن أتغير.
 كم عدد الأهداف التي تريد تسجيلها هذا الموسم ؟
 أريد أن أسجل نفس عدد الأهداف التي سجلتها السنة الماضية أو أكثر.
 هل تعتقد أن مورينيو سيحرز ألقابا ً كثيرة مع مدريد ؟
 الجميع يعرف أن مورينيو يجلب الفوز بالألقاب ، و أنا متأكد بأننا سنفوز بلقب ما ، هدف مدريد هو دائماً الفوز بالألقاب و بالعمل الكثيف سنحقق هدفنا.
هذا الفريق أفضل من فريق الموسم الماضي ؟
 لا أستطيع الجزم أن كان أفضل أم أسوء ، مع نهاية الموسم و إذا فزنا بألقاب فحينئذ يمكن القوم أن هذا الفريق هو أفضل من فريق الموسم الماضي ، أما الآن فلا.
 من في نظرك يستحق الفوز بالكرة الذهبية ؟
 للفوز بالكرة الذهبية يجب أن تفوز بألقاب جماعية ، أو فلن تفوز بها ، لدي فكرة عمن يستحقها لكني لن أقول اسمه.
 في البرتغال هل تعتقد أن لويس أراغونيس سيحل مكان كيروش ؟ 
 لا أحبذ الكلام في هذا الموضوع ، لست الشخص المسؤول عن المنتخب ، فعلاً لقد بدءنا بداية سيئة في التصفيات لكني متأكد أننا سنعوض هذا الإخفاق لاحقاً.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق